منتدى تكنولوجيا التعليم المصرى
اهلا بكم فى موقع تكنولوجيا التعليم
اهلا بكم فى موقع تكنولوجيا التعليم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

افكار حديثة لتطوير التعليم

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

ارجو المساعدة انا طالبة ماجستير

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
سعوديةذوق

ارجو المساعدة انا طالبة ماجستير  Empty
مُساهمةموضوع: ارجو المساعدة انا طالبة ماجستير    ارجو المساعدة انا طالبة ماجستير  Emptyالإثنين أكتوبر 18, 2010 8:31 am

انا طالبة ماستر في هذا التخصص واحتاج الدعم والمساعدة احس بانني ضائعة احتاج من يوجهني ويساعدني اغلب الطالبات المتواجدات معي لديهم واسطات وينجحوا بمجهود واسطاتهم وانا ليس لدي الا ربي ثم مساعدتكم لاكون مبدعة ارجوووووووكم ساعدوني
دودي بوه

ارجو المساعدة انا طالبة ماجستير  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ارجو المساعدة انا طالبة ماجستير    ارجو المساعدة انا طالبة ماجستير  Emptyالخميس مايو 24, 2012 2:05 pm

فريق من أعضاء هيئة التدريس للمساعدة في أبحاث رسائل الماجستير والدكتوراه باللغة العربية والانجليزية وأعمال الترجمة ,,,,,,,,,,

نتقدم بالشكر والتقدير لجهود القائمين علي هذا المنتدى الرائع ونقدم هذه الخدمة لطلابنا ممن من الله عليهم بالتقدم ( لخطط وأطروحات رسائل الماجستير والدكتوراه ) لنقوم بعملية المراجعة والفحص والتدقيق لتلك الأبحاث قبل عرضها في السمينار مراجعه دقيقة وبطرق علمية لكل ما تحويه تلك الأبحاث والرسائل لكل زملائنا بالمنتدى الرائع وبعد موافقة السادة القائمين بالإشراف علي هذا العمل الجليل لكل من هو بمرحلة الماجستير أو الدكتوراه في إعداد خطته أو فكرته العلمية للخطة قبل عرضها بالسيمنار حتى تتثني لنا عملية المراجعة ومساعدة طلبة الماجستير والدكتوراه في إعداد أطروحتهم للدكتوراه وللماجستير في ( التحليل الإحصائي / جمع المادة العلمية / اقتراح موضوعات للرسائل والأبحاث حديثة / ترجمة المراجع لتوثيق الرسائل والأبحاث / وفي جميع الأقسام وخاصة موضوعات الجودة والاعتماد والجودة الشاملة وغيرها / ولكل ماله صلة بالحداثة من الموضوعات المختلفة – وعروض المحاضرات ppt ومشاريع التخرج الخ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مساعده منا لطلبة المنتدى والطلاب عامة 0
مع خالص تحياتنا للجميع وأمنياتنا بالتوفيق ,,,,,
فريق من أعضاء هيئة التدريس ,,,,,,,
للمراسلة عبر الخاص أوعلي الميل أو ترك رد

ارجو المساعدة انا طالبة ماجستير
صفحة 1 من اصل 1